الارشيف / اخبار عربية

#السودان - مورينيو ينقلب على إبراهيموفيتش وبوجبا - #الراكوبة

Sponsored Links

Sponsored Links

كووورة

وجه جوزيه مورينيو المدير الفني لماشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة غير مباشرة لنجمي الفريق زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا، مفادها أنه لا يوجد لاعب يضمن تواجده باستمرار في التشكيلة الأساسية.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "سعيد بالغاية للعمل مع إبرا، لأنه يقدم أقصى ما لديه للفريق، فمن الرائع أن أجده بنفس الحماس والجدية والرغبة في اللعب والمنافسة بعد خمس سنوات من العمل معًا في إنتر ميلان، إضافة إلى الأجواء الإيجابية التي يفرضها في غرفة خلع الملابس، فهو مثل أعلى للاعبين الشباب بالفريق".

ولكن المدرب البرتغالي أكد أيضًا أن الثنائي إبراهيموفيتش وبوجبا لا يضمن المشاركة باستمرار، موضحًا:" عندما قلت أن تشكيلة تشيلسي الأساسية لا يمكن المساس بها، كان الوضع مختلفًا للغاية، لأنه مر على ذلك 11 عامًا، لقد كان تشيلسي متفوقًا بمسافات كبيرة عن باقي منافسيه، إلا أنه تغيرت أمور كثيرة، وزادت قوة الدوري الإنجليزي".

وختم جوزيه مورينيو: "ما لا يقبل المساس به في مانشستر يونايتد، هو الروح العالية، التزام اللاعبين، احترام الجماهير، حب النادي، ولكن ليس اللاعبين".

وتراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع بجدول الدوري الإنجليزي بعد مرور 8 جولات من المسابقة، ويستعد لمباراة قوية أمام فينيرباخشة التركي غدا الخميس في المجموعة الأولى من الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - مورينيو ينقلب على إبراهيموفيتش وبوجبا - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links