الارشيف / اخبار عربية

#السودان - مورينيو يفتعل أزمة جديدة بطلها "راشفورد" - #الراكوبة

Sponsored Links

Sponsored Links

كووورة

يستعد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي للدخول في أزمة جديدة بسبب ماركوس راشفورد مهاجم الفريق الشاب.

وفجر مورينيو الأزمة عبر صحيفة "ميرور" الإنجليزية، مؤكدًا أنه يرفض انضمام راشفورد إلى قائمة منتخب إنجلترا الذي يخوض كأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 سنة، والتي تقام صيف العام المقبل في بولندا.

وقال المدرب البرتغالي: "الوقت لا يزال مبكرًا للغاية، ولكن إذا نجح راشفورد في الانضمام لصفوف المنتخب الإنجليزي الأول، فإنه من غير المنطقي استدعائه لمنتخب الشباب".

وأضاف جوزيه مورينيو: "الحال نفسه ينطبق على ماركوس راشفورد في مانشستر يونايتد، فلن أقبل أن يعود مجددًا لفريق الشباب من أجل مساعدته على الفوز بمباراة في المراحل السنية الأصغر، لأنها خطوة بلا معني".

وأشار المدير الفني لمانشستر يونايتد إلى أنه سينتظر ما سيحدث في منتصف يونيو المقبل، لأنه إذا بات راشفورد أحد العناصر التي يعتمد المنتخب الأول، فإنه سيرفض تمامًا مشاركته في بطولة أمم أوروبا للشباب.

ويعد راشفورد أحد اكتشافات لويس فان جال المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، والذي قام بتصعيده للفريق الأول الموسم الماضي، وانضم أيضًا لقائمة منتخب إنجلترا في يورو 2016، ولعب 5 مباريات دولية، وسجل هدفًا في أول ظهور له أمام أستراليا في لقاء ودي شهر مايو الماضي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - مورينيو يفتعل أزمة جديدة بطلها "راشفورد" - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links