الارشيف / اخبار عربية

#السودان - الظاهرة رونالدو يرشح نجم ليفربول لكتيبة ريال مدريد - #الراكوبة

Sponsored Links

Sponsored Links

كووورة

اختار الظاهرة البرازيلي رونالدو، نجم منتخب السامبا السابق، مواطنه، لاعب وسط ليفربول للانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وصرح رونالدو عبر إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "فيليب كوتينيو نجم ليفربول، أكثر لاعب أتمنى انضمامه إلى صفوف ريال مدريد".

ويقدم كوتينيو عروضًا مميزة هذا الموسم مع الريدز، ونال جائزة أفضل لاعب بالفريق الموسم الماضي، ويرتبط بعقد مع الليفر حتى صيف 2020، علمًا بأنه انضم إلى النادي الإنجليزي قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في يناير 2013.

وبسؤاله عن أفضل لاعب في العالم، رد رونالدو: "هذا السؤال يتكرر كثيرًا، إلا أنني سأختار كريستيانو رونالدو، لأنه يلعب بصفوف ريال مدريد، إلا أنه لا يمكن تجاهل ليونيل ميسي ونيمار، والمتعة التي يقدمها هذا الثنائي لجماهير الكرة في العالم، إضافة إلى أن لويس سواريز لاعب مميز للغاية، فهو مهاجم رائع".

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - الظاهرة رونالدو يرشح نجم ليفربول لكتيبة ريال مدريد - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links