الارشيف / اخبار عربية

#السودان - بايرن ميونيخ يستعيد نغمة انتصاراته برباعية في آيندهوفن - #الراكوبة

Sponsored Links

Sponsored Links

كووورة - أحمد حسين

استعاد فريق بايرن ميونيخ الألماني نغمة الانتصارات بفوز ساحق على ضيفه بي اس في ايندهوفن الهولندي (4-1)، مساء اليوم الأربعاء على استاد "اليانز آرينا"، معقل الفريق البافاري، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل الألماني توماس مولر هدف بايرن ميونيخ الأول من متابعة لعرضية روبن السحرية في الدقيقة (13) ، وهو الهدف رقم 30 لمولر بدوري الأبطال و155 لمولر خلال 364 مباراة مع الفريق البافاري.

وأضاف جوشوا كيميش الهدف الثاني للفريق البافاري من رأسية بعد متابعة لعرضية زميله ديفيد ألابا في الدقيقة (21)، وهو الهدف السابع لكيميش خلال أخر 8 مباريات مع بايرن ميونيخ، وأحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث بتسديدة قوية بعد متابعة لتمريرة روبن في الدقيقة (59)، وهو الهدف رقم 35 للمهاجم البولندي في 55 مباراة بالشامبيونزليج لينهي فترة صيامه عن التهديف بعد 5 مباريات.

واختتم نجم اللقاء الهولندي اريين روبن رباعية فريقه برأسية رائعة مرت من فوق حارس ايندهوفن ليكافئ نفسه بعدما تمكن من صناعة هدفين خلال اللقاء.

في المقابل سجل الهولندي لوسيانو نارسينج هدف الضيوف الوحيد من تسديدة صاروخية ارتطمت في يد نوير وقائم مرماه في طريقها لهز شباك بايرن ميونيخ في الدقيقة (41).

ورفع فريق بايرن ميونيخ رصيده الى (6 نقاط) في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد الاسباني المتصدر (9 نقاط) والذي فاز بدوره على روستوف الروسي (1-0) في إطار نفس المجموعة، في المقابل تجمد رصيد آيندهوفن عند نقطة وحيدة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن روستوف "متذيل المجموعة".

وبهذا الفوز الثمين تمكن الفريق البافاري من تعويض خسارته في الجولة السابقة أمام أتلتيكو مدريد، واستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلين امام كولن (1-1) واينتراخت فرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني.

لعب الايطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ، بطريقة (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من :( مانويل نوير، فيليب لام، جيروم بواتينج، ماتس هوميلس، ديفيد الابا، جوشوا كيميش، تشابي الونسو، تياجو الكانترا، اريين روبن، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي).

في المقابل لعب الهولندي فيليب كوكو، مدرب ايندهوفن، بطريقة (4-4-2) معتمدا على تشكيلة مكونة من :(جروين زويت، جوشوا برينت، دانييل شفاب،هيكتور مورينو، ويترو فيلمز، جاستون بيريرو، ديفي بروبر، سيم دي يونج، اندريس جواردادو،لوسيانو نارسينج، لوك دي يونج).

استحوذ لاعبو بايرن ميونيخ على الكرة مبكرا وهددوا مرمى زويت، حارس مرمى ايندهوفن، بثلاث تسديدات متتالية من مولر (3) وروبن (9) والابا (12) ضلت طريقها نحو المرمى ، بينما تصدى حارس مرمى ايندهوفن لتسديدة قوية من ليفاندوفسكي (12).

جاء الهدف الاول للفريق صاحب الأرض من ركنية نفذها روبن بتمريرة خادعة لزميله مولر الذي سددها بيمناه ارتطمت في الحارس زويت قبل أن ترد ليتابعها بيسراه في الشباك في الدقيقة (13).

واصل أصحاب الأرض هجومهم وسدد مولر كرة قوية مرت فوق العارضة (14)، تبعه الابا بمحاولة اخرى مرت بجوار القائم (18).

وتمكن جوشوا كيميش من اضافة الهدف الثاني برأسه مستغلا عرضية متقنة من زميله الابا في الدقيقة (21)، وبعدها مرت رأسية ليفاندوفسكي بجوار القائم (25) تبعه بواتينج بتسديدة قوية مرت فوق العارضة (28).

تصدى زويت،حارس ايندهوفن، لتسديدة كيميش في الدقيقة (29)، بينما مرت تسديدة هوميلس بجوار القائم (29)، فيما سدد روبن كرة قوية ارتطمت في الشباك الخارجية لمرمى ايندهوفن (31).

وعلى عكس سير المباراة ومن هجمة مرتدة منظمة وتمريرة امامية من بيريرو الى زميله نارسينج ،الذي انطلق بالكرة وسددها قوية لترتطم في يد نوير وقائم مرمى فريق بايرن في طريقها لهز الشباك في الدقيقة (41).

ورد ايفاندوفسكي بتسديدة قوية مرت بجوار القائم (42)، بينما تصدى نوير لتسديدة برينت (44)، وتمركز اللعب في وسط الملعب لينتهي الشوط الاول بتقدم بايرن ميونيخ على ايندهوفن (2-1).

وفي الشوط الثاني، واصل أصحاب الارض سيطرتهم على الكرة وهدد مولر وليفاندوفسكي مرمى الضيوف بتسديدتين مرت احدهما فوق العارضة (46) والأخرى بجوار القائم (47)، ورد دي يونج بمحاولة للضيوف مرت بجوار القائم (48)، بينما تصدى زويت لتسديدة مولر (52)، وهو ما فعله نوير عندما تصدى لتسديدة بيريرو (53).

وفي الدقيقة (59) تلاعب روبن بمدافعي ايندهوفن قبل أن يسدد الكرة قوية تصدى لها زويت لترتد الى ليفاندوفسكي الذي تابعها برأسه في شباك الفريق الضيف محرزا الهدف الثالث للفريق البافاري.

دفع كوكو مدرب ايندهوفن بأول تبديلاته حيث اشرك نيكولاس ميرين على حساب جواردادو (61)، قبل ان يدفع بالبديل بيرجوين على حساب بيريرو (76)، في المقابل دفع انشيلوتي، مدرب يايرن، بالبديل دوجلاس كوستا على حساب توماس مولر (70).

واصل حارس ايندهوفن تصديه لتسديدات لاعبي بايرن ، رغم اهتزاز شباكه 3 مرات، وتصدى لمحاوت روبن ومن قبلها مولر قبل استبداله ، بينما مرت تسديدة كيميش بجوار القائم ومحاولة اخرى لروبن فوق العارضة.

وفي الدقيقة (84) مرر الكانترا كرة رائعة لزميله روبن الذي تابعها برأسه من فوق حارس ايندهوف لتتهادى داخل الشباك محرزا الهدف الرابع للفريق البافاري، وبعدما اطمئن انشيلوتي لفوز فريقه دفع بالبديل البرتغالي ريناتو سانشيز على حساب روبن، ومارتينيز على حساب كيميش، بينما دفع كوكو بالبديل زينشيكو على حساب شفاب.

ورغم التبديلات لم تتغير نتيجة المباراة خلال الدقائق المتبقية لتنتهي المباراة بفوز كبير لبايرن ميونيخ على ايندهوفن (4-1).

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - بايرن ميونيخ يستعيد نغمة انتصاراته برباعية في آيندهوفن - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links