الارشيف / اخبار عربية

#السودان - إنريكي: من كان يشك في ميسي فهو ساذج - #الراكوبة

Sponsored Links

Sponsored Links

كووورة

حلل المدير الفني لنادي برشلونة لويس إنريكي مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بفوز عريض لأصحاب الأرض برشلونة 4-0، في مباراة مثيرة مليئة بالأحداث.

وقال إنريكي وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية :"لقد حدث الكثير في المباراة، وكان هناك حالتي طرد، النتيجة عريضة وهي تعطينا القوة".

وحول أخطاء لاعبي مانشستر سيتي خلال المباراة قال :"عندما يكون هناك ضغط فإن الأخطاء قادمة لا محالة، لقد أخطأ كلا الفريقين اليوم".

ووجه المدرب رسالة للمشككين في قدرات الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال: "من كان لديه بعض الشك في ميسي فهو ساذج، إنه لاعب رائع ومهم للغاية بالنسبة لنا".

واختتم حديثه عن إصابات اللاعبين بيكيه وألبا وقال :"دائمًا الأمر مثير للقلق في الساعات القادمة سوف يخضعان للمزيد من الفحوصات وسنرى ما سيحدث".

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - إنريكي: من كان يشك في ميسي فهو ساذج - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links