الارشيف / اخبار عربية

مقتل 27 إرهابيا من داعش بقصف للطيران العراقى

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 20 أكتوبر 2016 12:16 صباحاً

لقى 27 من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابى مصرعهم، اليوم الأربعاء، بقصف للطيران العراقى على مواقع متفرقة بمحافظة الأنبار غربى العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة، اليوم الأربعاء، أنه بناء على معلومات جهاز المخابرات الوطنى، قصف طيران القوة الجوية، مضافة تابعة لـ"داعش" ما أسفر عن مقتل 15 إرهابيا داخل مزرعة فى منطقة "عكاشات" ضمن قاطع عمليات الجزيرة.

كما أغار طيران القوة الجوية على موقع يتواجد به قياديون تابعون لـ"داعش"، ما أدى لمقتل 12 منهم فى قضاء "رأوه" غربى الأنبار.

ودمر الطيران موقعا لتفخيخ السيارات يتواجد به عناصر التنظيم من خبراء التفخيخ وأربع سيارات مفخخة معدة للاستخدام فى منطقة الحى الصناعى بقضاء "عأنه"، ودمر أيضا مخزنا للأسلحة والعتاد العسكرى للتنظيم فى منطقه "جريجب" بقضاء القائم قرب الحدود السورية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل 27 إرهابيا من داعش بقصف للطيران العراقى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا