الارشيف / اخبار عربية

مدارس عدن تغلق أبوابها يوم الخميس لتدارس الوضع الصحي في المدارس بعد انتشار وباء الكوليرا

Sponsored Links

Sponsored Links
الموقع بوست - عدن - أدهم فهد
الاربعاء, 19 أكتوبر, 2016 11:48 مساءً

أكد محمد الرقيبي، مدير مكتب التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن أن يوم غدٍ الخميس سيكون إجازة في مختلف مدارس مدينة عدن.
 
وأضاف الرقيبي في تصريح مقتضب لـ(الموقع بوست)، أن هذه الإجازة تأتي لتدارس الوضع الصحي في المنشآت التعليمية بعد انتشار وباء الكوليرا, نافيا أن يكون هناك تعليق للعام الدراسي.
 
إلى ذلك فقد أعلن مسؤولون في مكتب الصحة بعدن عن ارتفاع عدد الوفيات الناتجة عن وباء الكوليرا ليصل لـ8 حالات, فيما تم رصد أكثر من 80 حالة بالاشتباه كونها تعاني من أعراض وباء الكوليرا والتي من أهمها الإسهال الحاد والقيء المستمر.
 
وفي سياق متصل، تسلمت مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن 20 برميلا من مادة الكلور كمساعدة عاجلة من الهلال الأحمر الإماراتي وذلك بهدف وضعها في خزانات المؤسسة لمكافحة انتشار وباء الكوليرا.
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن مدارس عدن تغلق أبوابها يوم الخميس لتدارس الوضع الصحي في المدارس بعد انتشار وباء الكوليرا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا